يمكن لصاحب العمل الكفيل بعد ذلك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عمل نيابة عن المواطن الأجنبي المحدد. تُمنح التأشيرات فقط للأفراد ذوي المؤهلات المهنية والأكاديمية الضرورية في المملكة العربية السعودية والتي لا تتوفر بسهولة بين المواطنين السعوديين، أو الأفراد في المهن التي تتطلبها المملكة العربية السعودية. تقدم العديد من الشركات في المملكة العربية السعودية مكافأة سنوية، يتم توزيعها عادة خلال عطلة عيد الفطر. غالبًا ما ترتبط هذه المكافأة بأداء الموظف وربحية الشركة.

نحن نقدم حلول توظيف مصممة لضمان امتثالك لجميع المتطلبات المحلية، بما في ذلك الضرائب وكشوف المرتبات وإجراءات إنهاء الخدمة والتزامات ساعات العمل. تمنح الحكومة السعودية الموظفين المتزوجين حديثا إجازة مدفوعة الأجر لمدة ثلاثة أيام. يجب على أصحاب العمل السماح بإجازة مدفوعة الأجر لجميع الطلاب العاملين في أيام الامتحانات بشرط عدم إعادة الموظفين للعام الدراسي.

يضمن قانون العمل السعودي للموظفين 21 يومًا إجازة سنوية مدفوعة الأجر سلم الرواتب  بعد إكمال سنة كاملة من العمل. وبعد خمس سنوات من العمل لدى صاحب عمل واحد، يحصلون على 30 يومًا. يحصل الموظفون في المملكة العربية السعودية أيضًا على إجازة مدفوعة الأجر للأحداث المغطاة مثل الأمومة والأبوة والمرض والزواج ووفاة الزوج أو أحد الوالدين أو الطفل.

عند تأهيل موظفين جدد في المملكة العربية السعودية، من المهم تجاوز الأساسيات. بالإضافة إلى تقديم جولة في المكتب وتقديم الفريق، يجب أن يغطي التوجيه الجوانب الأساسية مثل ثقافة الشركة وقيمها وتوقعاتها. يجب أن يكون هذا العقد مسجلاً لدى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية باستخدام منصة قوى.