تعتبر غسالة الصحون من أهم الأجهزة الكهربائية المتواجدة في المنزل التي توفر الوقت والجهد على ربة المنزل حيث تقوم بالتنظيف عن طريق رش الاطباق بالماء الساخن ذو درجة حرارة تتراوح من(55 إلى 75) درجة مئوية الممزوج بالمنظفات المستخدمة لاغراض التنظيف وتليها مياه نظيفة لازالة بقايا المنظفات، 

لأن راحتك تكمن في اختيار افضل غسالات اطباق تسهل عليك مهام عملية الغسيل لذا في شركة سوق الاجهزة تقدم افضل عروض غسالات صحون صغيرة او كبيرة (متوفرة بمختلف الأحجام ) بأسعار حصرية


مميزات غسالات الصحون :

  • يستغرق غسيل الاطباق بيديك الكثير من الوقت اما غسالة الاطباق تستطيع بشكل فعال أن تجعل التنظيف بعد كل وجبة هو أمر بسيط لا يتطلب أي مجهود مما يسمح لك بقضاء وقت اطول مع عائلتك أو مع هواياتك، كل ما عليك ببساطة هو ازالة بواقي الطعام من الاطباق وضعها في الغسالة، ومن ثم اترك غسالة الاطباق تقوم بعملية التنظيف حتى التجفيف، هذا بجانب امكانية تعديل مدة دورة الغسلة الواحدة لتناسب جدولك الزمني لتتمكن من إفراغ الغسالة متى أمكنك ذلك.
  • استخدام غسالة الاطباق في الواقع هو أمر موفر اقتصاديا اكثر من التنظيف  بالأيدى . فقد وجد الخبراء ان التنظيف بالايدي يستهلك حوالي 8.3 لتر من المياه في كل دقيقة، في حين ان غسالة الاطباق تستهلك ما بين حوالي 5.7 لتر الى 18.9 لتر فقط خلال دورة الغسيل كاملة.
  • توفر المياه والطاقة الكهربائية هو فائدة أخرى من فوائد غسالة الاطباق، فمن خلال استخدام غسالة الأطباق تستطيع بكل سهولة في تقليل الانبعاثات الكربونية بشكل ملحوظ، مما يعني تخفيف كمية الطاقة المستخدمة في معالجة وتسخين وتوزيع مياه الغسيل، وبذلك ايضا تكون قد وفرت المزيد من المياه الى البيئة مما يحافظ على صحة البيئة.
  • غسيل الصحون بالايدي في الحقيقة ليس كافيا لازالة البكتيريا المسببة للامراض، فالاطباق يجب ان يتم غسلها بمياه ساخنة جدا تصل إلى 65 درجة مئوية لمدة خمس دقائق لتطهيرها بشكل فعال، مما سيؤدي إلى ضرر ليديك، لكن مع غسالات الاطباق ستحصلين على نظافة أعمق باطمئنان بالاضافة الى راحة بالك.
  • يمكن لغسالة الاطباق تنظيف الأطباق مثلها بالضبط مثل غسلها بالايدي، سواء اوعية بلاستيكية دهنية أو دعاء طهي للارز، يتم غسل الأدوات جيدا والحصول على نتائج نظافة فائقة، دون غسيل او شطف مسبق.

 

اسعار غسالات صحون في السعودية :

  • جلاية صحون هام 14 مكان 8 برامج - فضي يأتي بسعر 1.398 ريال سعودي من خلال موقع سوق الاجهزة.
  • جلاية صحون شارب 12 مكان 6 برامج سلفر يأتي بسعر 1.679 ريال سعودي من خلال موقع سوق الاجهزة.

يمكنك الان الإطلاع علي افضل شاشات سمارت رخيصة داخل المملكة السعودية حيث نوفر لك عروض شاشات سمارت 4k بمختلف الماركات سواء كانت ماركات محلية او عالمية