من ناحية أخرى، يمكن أن تكون التعليقات السلبية مؤذية ومضرة بعلامتك التجارية الشخصية. إحدى أفضل ميزات Live-Ask هي أنك لا تحتاج إلى أي تسجيل. وهذا يضمن حصول الجميع على وصول متساوٍ وعادل إلى المناقشة دون أي رسوم أو عوائق أمام الدخول. يساعدك السؤال المباشر على تلقي الأسئلة في الوقت الفعلي من جمهورك بسهولة.

إنها طريقة فريدة ومبتكرة للحصول على تعليقات دون القلق بشأن التعليقات السلبية التي تؤثر على علامتك التجارية أو صورتك. يمكنك تخصيص جلسات الأسئلة والأجوبة الخاصة بك باستخدام علامتك التجارية وتصميمك وموضوعاتك لجعلها أكثر جاذبية واحترافية. يتميز Vevox بالاستجابة الكاملة ويعمل بشكل جيد على أي جهاز، مما يجعله متاحًا في أي مكان. واطلب من جمهورك زيارة الموقع وإدخال "رقم الحدث" الفريد الذي ask anonymous questions قمت بإنشائه مسبقًا. باستخدام slido، يمكنك بسهولة إشراك المشاركين لديك وإثارة محادثات هادفة تؤدي إلى رؤى وقرارات أفضل.

يتم حفظ جميع الأسئلة في قاعدة البيانات الخاصة بك وتكون جاهزة للتنزيل لمزيد من التحليل باستخدام الأدوات الثنائية. قم بالتنزيل فورًا بعد انتهاء الحدث مباشرةً، دون انتظار. نعم، يمكنك تصدير تعليقات مجهولة المصدر من vevox بتنسيقات مختلفة مثل Excel أو CSV، وتحليلها لاحقًا. يتيح لك ذلك الحصول على رؤى من التعليقات واتخاذ قرارات تعتمد على البيانات. نعم، يمكنك التحكم في مستوى عدم الكشف عن هويتك في جلسة vevox الخاصة بك. يمكنك اختيار السماح بعدم الكشف عن هويتك بالكامل أو مطالبة المشاركين بالتعريف عن أنفسهم.