ربما الادوات المستخدمة قديما في التعامل مع حرارة الجو المرتفعة هي من جعلت من المكيفات افضل الاختراعات البشرية في القرن الماضية، ولما لا وهي الأداة السحرية والأكثر فعالية والتي تعمل على التخلص من الحرارة المتواجدة في الوسط المحيط باستراتيجية فريدة تعتمد على مبادئ التبريد، وغيرها من الامتيازات العديدة والتي جميعها تبرز الدور الفعال الذي تقوم به المكيفات والتي سوف نحاول سردها في هذه المقالة من خلال واحدة من أكثر أنواع المكيفات طلبا داخل السوق السعودي ألا وهي  مكيفات سبليت والتي تعد أيضا الأكثر بروزا في المنازل وغيرها من المؤسسات العديدة سواء كانت تجارية أو شركات أو غيرها، وسوف نتطرق ايضا للحديث عن أفضل عروض مكيفات سبليت مع التركيب في السعودية .

مكيفات سبليت




احدي المكيفات الأكثر رواجا في المحيط العربي والآسيوي والتي تأتي مكونة من جزئين جزء التكثيف (والذي يحتوي على كل من الوحدة الضاغط والمكثف) والجزء الأخر وهو المسئول بكل تأكيد عن دفع الهواء داخل الوسط المحيط بعد اتمام عملية التبريد، مما ينتج عنها ضجيج قليل جدا مقارنة بالانواع الاخرى نظرا  لتصميمها المنفصل .

وبعد الامتيازات المتوفرة في مكيفات سبليت الحديثة هي:

  • قدرة فائقة على تغيير درجة حرارة الوسط المحيط في وقت قياسي وذلك نتيجة لاحتوائها على خاصية التربو التي تتيح ذلك .
  • خاصية ازالة الرطوبة من الوسط المحيط والتي توفر لك بيئة صحية بكل تأكيد .
  • خاصية وضع النوم والتي بعد تفعيلها يتم تغيير درجة حرارة الوسط المحيط كل فترة طبقا لدرجة حرارة الطقس والتي توفر بكل تأكيد نوم مريح وصحي .
  • أنظمة الفلترة المتوفرة في مكيفات سبليت الحديثة والتي أشهرها فلتر بلازما تعمل بشكل فعال على القضاء على كافة الأيونات السالبة المتوفرة في الهواء .
  • تحكم ذكي في المكيف عن طريق تقنية الواي فاي .

و تعد متاجر سوق الأجهزة الالكترونية إحدى المتاجر الالكترونية التي لم تقتصر فقط العروض الاستثنائية الغير المسبوقة داخل السوق السعودي ولكن ايضا أشهر ما يميز متاجر سوق الأجهزة الالكترونية هي خدمة التركيب على ارخص مكيفات سبليت .