اسعار مكيفات دولاب

أوقات معينة خلال فصل الصيف وخلال فصل الشتاء شديدة الحرارة وشديدة البرودة أيضا تقنع الكثير بأهمية المكيفات كأفضل وسيلة للتعامل مع هذه الظروف بمثالية حيث تأتي المكيفات في المرتبة الأولى كأفضل أداء تستطيع تغيير حالة الطقس داخل العديد من الأوساط المختلفة وغيرها من الأسباب العديدة التي جعلت المكيفات من أولويات الكثير من الأوساط المختلفة سواء داخل المنازل أو في بيئات العمل وذلك لانها باختصار توفر بيئة مثالية بدرجة حرارة ثابتة مهما كانت درجة الحرارة بالخارج.

ومن فئة المكيفات التي تعكس الكثير من  التغييرات الإيجابية داخل أي وسط تتواجد فيه هي مكيفات الدولاب والتي تعد محل اهتمام لدى الكثير من المؤسسات المختلفة وبالأخص مؤسسات العمل حيث تأتي بتصميم يتناسب مع تلك الأماكن وغيرها من المعايير العديدة التي سوف نتحدث عنها في هذه المقالة كما سوف نتطرق ايضا للحديث عن افضل اسعار مكيف دولاب داخل السوق السعودي.

مكيفات الدولاب

تصل قدرتها التبريدية إلى درجة عالية من الكفاءة الأمر الذي يزيد من شعبية هذه الأنواع من المكيفات حيث تصل قدرتها التبريدية الي 65000 وحدة  وغيرها من الامتيازات العديدة المتوفرة في مكيفات الدولاب والتي سوف نتناول أشهرها سريعا في هذه المقالة.

خصائص المكيفات الدولابي

  • تصميمها مثالي خصوصا في آلية توزيع الهواء داخل الوسط المحيط حيث تعمل على التدفق في كافة الزوايا المختلفة.
  • تتبع المكيفات الدولاب آلية التبريد والتدفئة الذكية الأمر الذي يوفر أفضل عملية تبريد وتدفئة داخل الوسط المحيط.
  • مكيفات الدولاب الانفرتر لها قدرة عالية على توفير أكبر قدر من الطاقة وهذا ما يبحث عنه الكثير من المستخدمين في المكيفات الحديثة.
  • تقنيات عديدة متوفرة في مكيفات الدولاب والتي أشهرها تقنية الواي فاي  - تقنية التنظيف الذاتي - تقنية مانع الرطوبة وغيرها من التقنيات العديدة.

أفضل اسعار مكيف دولاب في السعودية

  • مكيف دولاب ترين 60000 وحدة انفرتر حار و بارد - يأتي بسعر 14700 ريال سعودي
  • مكيف كرافت دولابي 48000 وحدة – حار / بارد – وطني - يأتي بسهر 9120 ريال سعودي

وغيرها من الماركات العديدة المتوفرة لدي واحدة من كبرى المتاجر الالكترونية داخل السوق السعودي ألا وهي متاجر سوق الاجهزة الالكترونية

لا تشيل هم التخزين احصل علي فريزر عامودي من متاجر سوق الأجهزة الالكترونية بافضل العروض والخصومات حيث يمكنك الحصول علي افضل فريزر عمودي بخصم يصل الي 40%