سواء كنت ترغب في ذلك أم لا، ستبقى أجهزة التكييف الأكثر فعالية وتأثيرًا في مختلف البيئات، السبب ببساطة هو أنها تستخدم تقنيات متقدمة وآلية متنوعة تساعد في التخلص من الحرارة العالية في الجو، في حين أن هناك العديد من الوسائل الأخرى المستخدمة مثل المراوح، فإنها لا تقدم نفس الكفاءة أو الفعالية، الأجهزة التكيفية تعمل على امتصاص الحرارة من البيئة واستبدالها بالهواء البارد بعد إنتهاء دورة التبريد الخاصة بها، في حين تعتمد الوسائل الأخرى على رفع مستوى حركة الهواء داخل البيئة، مما يساهم إلى حد ما في تحسين درجة الحرارة ولكن ليس بنفس القدر الذي تقدمه أجهزة التكييف،  لذلك سنتكلم اليوم عن أحد أنواع المكيفات التي أثبتت أنها الأفضل على مر السنين، وهى مكيفات سبليت، وسنتطرق أيضاً لأفضل عروض مكيفات اسبليت مع التركيب.

 

مكيفات سبليت 



تُصنف ضمن الفئة التي تحظى بثقة الكثيرين من المستخدمين، وذلك لأنها تعتمد على تقنيات حديثة تُسهم في تحقيق أفضل النتائج وتعزيز جودة البيئة المحيطة بالمكيف بشكل فاعل، تظهر مكيفات السبليت كل من وحدة داخلية ووحدة خارجية، ويتم توصيلهما معًا عبر أنابيب لتبريد الهواء.

 

نصائح سريعة قبل شراء مكيف سبليت

 

تأكد من معدل استهلاك الطاقة الكهربائية عبر النظر في صورة بطاقة الطاقة، ومن الأفضل أن يكون جهاز التكييف من نوع الإنفرتر.

 

فحص قوة التبريد ومقابلتها مع البيئة التي يتعين تبريدها لمعرفة إذا كانت متطابقة أم لا.

 

تتوزع أنواع المكيفات المتاحة في الأسواق إلى فئتين، وهما مكيفات تعتمد على نظام التبريد فقط، وأخرى تستخدم نظامين للتبريد والتدفئة وتكون أشمل ولكنها أغلى بعض الشيء، يجب عليك أن تحدد النوع الأنسب لك من بينهما.

 

والتسوق للحصول على أفضل الصفقات والتحقق من الخدمات التي تقدمها الشركة الذي تود الشراء منها، بما في ذلك الخدمات الأساسية مثل التركيب والتوصيل.

 

عروض مكيفات سبليت مع التركيب

 

  • مكيف سبليت ارو ايليت بقوة 27000 وحدة بتخفيض 10 % من شركة سوق الاجهزة.
  • مكيف سبليت من نوع سبيد كول مع قوة 18 ألف وحدة والذي يعمل على تبريد الهواء - يتوفر الآن بتخفيض 19% في شركة سوق الاجهزة.
  • مكيف سبليت من هوم كوين بقوة 24000 وحدة مزود بخاصية الواي فاي، يعمل على تزويد الهواء البارد مع خصم يصل إلى 14 % من شركة سوق الاجهزة ؛ يمكنك ايضا الآن الاطلاع علي المزيد من العروض المميزة التي نقدمها علي اسعار المكيفات الشباك في السعودية .