غالباً ما يُعبِّر الناس عن استيائهم من تكاليف المكيفات, وخاصة بعد التحسينات الهائلة التي أُدخلت عليها والتي زادت كذلك من تكلفتها، ومع ذلك فإن الجميع يدرك تمامًا فعّالية هذه الأجهزة في مواجهة موجات الحر خلال الصيف، لذلك نلاحظ توجه العديد من المستخدمين نحو استخدام المراوح، والتي تعمل بشكل بسيط على ترطيب الهواء عبر تحويل اتجاهه، ولكن هذا الحل قد لا يكون مجديًا في العديد من الظروف، خاصة في بلد كبير مثل المملكة العربية السعودية التي تتصف بالأجواء الحارة.

 

ولكن هل قد سمعت من قبل عن الأجهزة المكيفة الصحراوية؟ ربما لا، لأنه لو كنت تعرف عنها، لما كنت ستلجأ إلى المراوح كطريقة لتبريد المحيط، في هذه المقالة سنسلط الضوء على مزايا هذه الأجهزة المكيفة الصحراوية، وبشكل خاص أجهزة التكييف الصحراوية المحمولة، كما سنخصص جزءًا من المقالة للحديث عن افضل مكيف صحراوي متنقل .

 

المكيفات الصحراوية المتنقلة 


 

الحل الأمثل لأولئك الذين يرغبون في شراء مكيف الهواء ولكنهم يخافون من التكلفة المرتفعة، فإن هذه تقدم أداءً بمرتين من الأداء الذي تقدمه الأنظمة الأخرى وبتكلفة أقل، مما يثير اهتمام الكثير من الأشخاص باتجاه هذا النوع من مكيفات الهواء.

 

لماذا المكيف الصحراوي المتنقل؟

 

كما أوضحنا السبب الرئيسي لشرائه يعود إلى سعره الذي يعتبر معقولًا.

 

يمكن نقله إلى أي مكان ترغب فيه دون القلق بشأن حجم الوحدة الكبرى، لأنه يمتلك عضلات قوية تتيح له القيام بذلك.

 

تعمل آلية التوزيع في النماذج الحديثة في الاتجاهات الأربعة، مما يساعد في توفير البيئة المثالية.

 

تتميز هذه الفئة من المكيفات بتصميم بسيط ومميز.

 

مكون المكيف الصحراوي المتنقل من الداخل؟

 

يتساءل البعض عما إذا كان من السهل استبدال أي جزء داخلي في حالة وقوع عطل في المكيف، وهل يتشابه هذا المكيف مع مكيفات الفريون أم لا؟

 

في الحقيقة الأمر أكثر بساطة، حيث يتألف المكيف الصحراوي المتحرك من وحدات تبريد سهلة الاستبدال في حال تعرضها لأي مشاكل، بالإضافة إلى مضخة لنقل المياه إلى هذه الوحدات والعديد من الأجزاء البسيطة الأخرى.

 

كما يمكنك ايضا الاطلاع عبر متجرنا الالكتروني سوق الأجهزة على اسعار مكيفات صحراوية داخل المملكة فلدينا عروض وخصومات مميزة سارع الآن .