تعتبر ساعات ريفارو واحدة من اشهر الماركات في صناعة الساعات الفاخرة حيث تتميز بالفخامه .ساعات ريفارو تتميز بانها ساعات راقيه باسعار مناسبه ، تم صناعتها فى ايطاليا و تتميز بانها ساعات انيقة باسعار مناسبة ، كما يقدم متجر ساعاتي افضل ساعات اسلامية في المملكة العربية السعودية .

 

تاريخ ساعات ريفارو :

 

تأسست العلامة التجارية الراقية في ايطاليا على يد أخوين هرمان وجوليو ريفارو و اشتهرت ساعات ريفارو بتصميماتها الأنيقة والجودة العالية ، و كانت الخيار الافضل للعديد من عشاق الساعات الراقية حول العالم .

 

 ساعات ريفارو تتميز بالجودة العالية فى التصنيع المناسبة والمتنوعة ، كما تتميز بعدة جوانب تجعلها مميزة من نوعها ، و التصميم الفريد الذي يصل إلى الحرفية المستخدمة في التصنيع ، والتصميم الأنيق والبسيط أحد الأمور الأساسية في صناعة ساعات ريفارو ، فتجمع بين الأناقة والرقي في التصميم ، وتعتبر ملائمة لجميع المناسبات ، سواء كانت رسمية أم غير رسمية .

 

السمات المميزة لساعات ريفارو هي الجودة و الدقة العالية في التصنيع ، تستخدم أفضل المواد باستخدام أحدث التقنيات في صناعة الساعات ، تتميز بالزجاج المقاوم للخدوش ، فتحافظ على مظهرها الجميل لفترات زمنية طويلة ، وتستخدم آلات عملية في تجميع الساعات وضبطها ، مما يضمن دقة عملها .

 

ساعات ريفارو تحتل مكانة خاصة في لمحبي الساعات الرياضية فهي تقدم مجموعة متنوعة من الساعات الرياضية الفاخرة و المميزة بمقاومتها للماء والصدمات فتصبح مثالية للأنشطة الرياضية والمغامرات .

 

أنواع ساعات ريفارو

 

تقدم ساعات ريفارو مجموعة متنوعة من الساعات مثل :

  • ساعات الكوارتز : من أكثر أنواع ساعات انتشارا ومبيعا ، فهي دقيقة وسهلة الاستخدام ، وأسعارها مناسبة.
  • ساعات الميكانيكية : تتميز بالدقة العالية والتصميم الفريد من نوعه ، وهي مكلفة أكثر من ساعات الكوارتز ، و تعتبر أكثر فخامة .
  • ساعات الذكية : تقدم ساعات ريفارو مجموعة من الساعات الذكية التي تتميز بالمميزات الحديثة مثل تتبع الانشطة البدنية والدفع الإلكتروني .

مستقبل ساعات ريفارو :

 

تسعى ساعات ريفارو للمساهمة في الحفاظ على البيئة ودعم المشاريع الاجتماعية ، تتميز الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية وتعمل على تحقيق التوازن بين التصاميم الفاخرة والمسؤولية الاجتماعية .

 

ساعات ريفارو في السعودية :

ساعات ريفارو متوفرة في العديد من المتاجر السعودية ، فيمكن شراؤها عبر الإنترنت من خلال العديد من المواقع الإلكترونية .

 

تعد ساعات ريفارو رمزا للتميز والأناقة ، فإذا كنت من عشاق الساعات الراقية ، فإن ساعة ريفارو تكون إضافة لا تقدر قيمة لمجموعتك ، بفضل التصاميم الأنيقة والجودة العالية ، تكون ساعة ريفارو على موعد مع الأناقة والتميز .

 

يقدم متجر ساعاتي افضل اسعار ساعات الفجر في السوق السعودي بأفضل العروض و التخفيضات