مكيفات الهواء جزء أساسى فى عصرنا الحالى فهو أكثر وسيلة فعالة لتوفير البرودة فى الأجواء الحارة حيث لها قدرة على تغير درجة حرارة الهواء من هواء ساخن إلى هواء بارد ومنعش و ياتى من بين هذه المكيفات مكيف هواء سبليت الذي جعل الأمر أكثر راحة وهدوء حيث له قدرة كبيرة على تبريد كافة أنحاء الغرفة بدون اصدار اى ضجيج ، وفى هذا المقال سوف اطرح عليك بعض المعلومات الهامة.

 

يقدم متجر تكييف افضل عروض مكيفات متنقله في المملكة العربية السعودية بأفضل العروض و الخصومات فبادر بالشراء الان ولا تتردد

 

ما هي الأجزاء التي يحتويها مكيف الهواء سبليت ؟

 

وهو يتكون من جزئين كل جزء منهما يحتوي على مكونات :

  • الجزء الأول يتكون من ضاغط و ملف مكثف و مروحة تهوية وهذه المكونات تكون فى الجزء الذى يثبت خارج المبنى .
  • الجزء الثانى يتكون من لفائف المبخر و المرشح و المروحة التى تقوم بضخ الهواء البارد فى الغرفة وذلك مع استخدام الريش التي تقوم بتوزيع الهواء بالتساوي على الغرفة وهذه المكونات تكون فى الجزء الداخلى ويثبت فى الغرفة المراد تبريدها.

 

ما هى اهمية تنظيف أجزاء مكيفات سبليت ؟

  • عندما تنظف المكيف تحافظ على صحتك وتنعم بهواء صحى وذلك إذا كانت مكونات المكيف يوجد بها أتربة فعندما تبرد الهواء تعطي هواء محمل بالأتربة ويوزع هذا الهواء داخل الغرفة مما يجعلك معرض لأمراض الجهاز التنفسى والحساسية .
  • تنظيف المكيف يزيد من كفاءة التبريد وذلك لأن تراكم الأتربة على مكونات المكيف تعمل على إعاقة تدفق الهواء وبالتالى يقلل من كفاءة التبريد وبالتالى ياخذ وقت حتى يصل للدرجة المطلوبة كما يزيد من سحب الكهرباء أكثر من السابق.
  • تنظيف المكيف يمد في عمر المكيف ويقلل من أعطاله وذلك لأن تراكم الاتربة يعمل على الإضرار بمكونات المكيف  .

 

وبعد عرض المقال أقدم لكم متجر تكييف وهو من افضل المتاجر الإلكترونية فى المملكة وذلك بشهادة كل العملاء وهو يقدم عروض مكيفات سبليت مع التركيب حتى ييسر عليك عملية الشراء والتركيب ايضا بأسعار مثالية. 

 

https://takief.com/product-category/%d9%85%d8%ae%d9%81%d9%8a%d8%a9-%d9%85%d9%83%d9%8a%d9%81%d8%a7%d8%aa/