مع انتشار العديد من انواع غسالات الملابس في الأسواق والمتاجر ، مما يجعل المستخدم في حيرة شديدة عند اختيار افضل غسالة ملابس ، فبعد الإقبال الشديد على غسالة ملابس ذات التحميل العلوي فيوجد لها العديد من المميزات فيجب التعرف على  مزايا الغسالات ذات التحميل العلوي ، حتى تسهل على المستخدم عملية الشراء و تحديد النوع المناسب قبل إتمام عملية الشراء واختيار ما يناسبك ويناسب احتياجات اسرتك .

 

ما هي غسالات التحميل العلوي ؟

يتميز هذا النوع من الغسالات بأن بابها يكون في الاعلى لذلك اطلق عليه غسالة تعبئة علوية ، هي غساله أنيقة ذات شكل جميل وجذاب ولها ألوان متعددة فيسهل وضع الملابس فلا تحتاج إلى الانحناء، فتتوافر هذه الغسالة في الأسواق والمتاجر بأحجام وتصميمات ويوجد منها أنواع بنشافه والاخر بدون نشافة .

وتتميز الغسالة ذات التحميل العلوي انها سهلة الاستخدام ولا يستهلك الكثير من الماء فهي موفرة في الماء والطاقة وايضا ، موفره في المسحوق لأنها تستخدم اي مسحوق عادي او اي مبيض عادي على العكس من الغسالة الأمامية .

 

مميزات الغسالة ذات التعبئة العلوية :

  • تتميز الغسالة العلوية بأن شكلها جميل وجذاب فهي تضفي على المكان لمسة جاذبية وأناقة فهي تعتبر قطعة ديكورية  داخل أي مطبخ عصري وحديث .
  • فهي موفرة في المياه والطاقة و متوفرة بالوان مختلفه تتناسب مع أي ديكور مطبخ خاص بك .
  • تتميز الغسالة ذات التعبئة العلوية بأنها أقل سعرا من الغسالة الأمامية فهي تعتبر غساله اقتصادية ومناسبة لجميع الفئات .
  • تستخدم الغسالة ذات التعبئه العلوية اي مسحوق عادي فلا يخصص لها مسحوق وتستخدم ايضا اي منظفات سائله على العكس من الغسالة الأمامية فهي يخصص لها مسحوق خاص لأن الرغوة الكثيرة تؤدي الى الاضرار بالغسالة .
  • غساله الملابس العلوية تتميز بأنها تحقق نظافة اكيدة للملابس .

 

نصائح مفيدة و مهمة يجب معرفتها قبل شراء غسالة ملابس جديده

إذا كنت تريد شراء غسالة ملابس جديده او تريد تجديد غسالة ملابسك القديمة واستبدالها بغسالة ملابس اخرى فيوجد العديد من النصائح التي يجب معرفتها قبل شراء غسالة ملابس لأننا لاحظنا في الآونة الأخيرة التقدم الهائل في تصنيع الغسالات الحديثة والمتقدمة، فذلك يصعب عليك عملية الحصول على شراء غسالة ملابس جديده .

 

يقدم متجر تكييف افضل غسالات اماميه فى المملكة العربية السعودية

 

فيجب عليك اتباع النصائح التي يجب أن تأخذها في الاعتبار فمن أهم هذه النصائح ما يلي :

  • يجب اختيار الغسالة بأن تكون سعة التحميل كبيره على حسب عدد أفراد الأسرة وعلى حسب كمية الغسيل و المساحة المناسبة لديك في المنزل عليك اختيار السعة التي تناسب احتياجاتك واحتياجات أسرتك .
  • يجب أيضا تحديد نوع الغسالة من حيث التصميم ومن حيث الشكل والسعر ، فيجب اختيارها على حسب الميزانية المحددة لك .
  • يجب عليك أن تحرصي على شراء غسالة تكون موفره في الماء والكهرباء وخاصة في ظل ارتفاع أسعار الماء وفواتير الكهرباء فهناك غسالات تكون مروحتها في اسفل الغسالة فهي تستخدم كميات ماء أقل من التي توجد مروحتها في الجانب، أما بالنسبة لتوفير الكهرباء فهناك غسالات تحتوي على خاصية ترشيد الكهرباء فهي مهما كان سعرها غالي فهي موفرة في الكهرباء .
  • يجب اختيار غساله على حسب المسحوق الذي تفضلين فهناك غسالات تستخدم مسحوق خاص بها وهي الغسالة الاوتوماتيك ، اما الغسالة الفوق اتوماتيك تستخدم أي مسحوق عادي ومثلها الغسالة الحوضين .

 

افضل غسالة علوية

افضل غسالة علوية هيتاشي

تتميز غسالة هيتاشي تحميل علوي بان السعة 10 كيلو تحتوي على تسع برامج للغسيل غطاء شفاف ، تحتوي على شاشة عرض رقمية يوجد بها تحكم الكتروني  تتميز بانها موفرة في الوقت والجهد تتميز بسرعة عالية أثناء التجفيف و سرعة الدوران المطلوبة اثناء الغسيل ، صوت الغسالة هادئ لا يسبب اي ازعاج او اي ضوضاء أثناء الغسيل والتجفيف فهي تحافظ على الملابس الوانها زاهيه وكأنها جديدة، تحتوي على عدة برامج يمكنك اختيار البرنامج الذي يناسب نوع الغسيل هي موفرة في استهلاك الطاقة والماء ، مدة الضمان عامين .

 

افضل غسالة علوية هاس

تتميز غسالة اوتوماتيك تعبئة علوية هاس غسيل متعدد السرعات يوجد بها برامج متعددة للتشغيل، تحافظ على الملابس والأقمشة من التلف فتخرج منها الملابس زاهية و كأنها جديده  يوجد بها لوحة التحكم سهلة الاستخدام نظام الغسيل والشطف يكون بأعلى كفاءة ، مزودة بمضخة لتصريف الماء صوتها هادئ لا تسبب أي ضجيج أثناء التشغيل .

 

https://takief.com/product-category/%d8%ba%d8%b3%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa-%d9%85%d9%84%d8%a7%d8%a8%d8%b3/