إن الاهتمام بأعمال الدهانات للمنزل من الأمور الهامة التي تستغرق الكثير من الوقت في تحديد الشكل النهائي ، كما أن هناك الكثير من التصميمات التي تحتاج لمتخصص على قدر عالي من المهارة ليوفر لك جميع المتطلبات التي ترغب بها دون أي أخطاء في درجة اللون أو في جودة العمل ، وبناء على ذلك نقدم لك شركة صيانة والتي توفر أفضل أعمال الدهانات بالرياض لتوفير كافة المتطلبات التي ترغب بها بأعلى جودة وبدون أي أخطاء على يد أفضل المتخصصين في المجال منذ سنوات طويلة ، لذلك دعنا نوضح بعض المراحل التي تمر بها أعمال الدهان ، وكم من الوقت تستغرق هذه الأعمال معلم دهانات وديكورات الرياض .

 

المراحل التي تمر بها أعمال الدهان

تتم عملية الدهان داخل المنزل بعدة خطوات تبدأ ب:

  • مرحلة الإعداد ، وهي الخطوة الأولى والتي يتم فيها تجهيز حوائط المنزل لأعمال الدهان ، حيث يتم استخراج كافة المسامير التي قد تكون مثبتة في الحوائط أو السقف ، كما يتم معالجة كافة الفوارغ الموجودة في الحائط باستخدام المعجون لتكون الحائط جاهزة لأول طبقة من المعجون.
  • يتم فرد طبقة من المعجون كطبقة أولية لتهيئة الحائط لباقي الأعمال ، وبعد الانتهاء منها تبدأ أعمال الصنفرة ليتم تنعيم الحائط وخلوه من أي بروز قد تعمل على إحداث فروق أو عيوب في الدهان بعد ذلك.
  • يتم بعد ذلك فرد طبقتين على الأقل من المعجون لمعالجة أي عيوب قد تكون في الحائط مع الصنفرة الكاملة لجميع الحوائط.
  • بعد ذلك تكون الحوائط جاهزة لأول طبقة من البلاستيك أو الزيت حسب رغبة العميل ، وأيا كان الإختيار ، يتم تحديد اللون المتفق عليه من العميل أولا ، ثم يتم دهان أول طبقة ليتم مراجعتها بعد ذلك ومعرفة مدى ملاءمتها للأوصاف المتفق عليها شركة جبس بورد الرياض .
  • بعد ذلك يتم دهان الطبقة النهائية باستخدام الأدوات المناسبة في ذلك ، مع الاهتمام بجودة العمل وعدم وجود أي عيوب خاصة بالقائم على عملية الدهان.

وبذلك يكون قد تم الانتهاء من أعمال الدهان ، ثم يتم بعد ذلك تنظيف الأرضيات من بقع الدهان التي قد تتعرض لها الأرضيات أثناء الدهان.

 

كم تستغرق مدة دهان المنزل؟

يتم تحديد الوقت الذي يتم استغراقه في هذه العملية بناء على حجم المنزل ، ومتطلبات العمل الذي يجب تنفيذه وعدد العمال أيضا ، كما أنه لا يتم دهان طبقة من المعجون فوق التي تليها إلا بعد أن تجف بشكل تام ويتم صنفرتها أيضا ، وهذه العملية قد تستغرق الكثير من الوقت ، وبناء على ذلك فإن العامل الأساسي في تحديد مدة التنفيذ هو حجم المنزل ، ويمكن تحديد المدة التي سيتم استغراقها في تنفيذ العمل عند الاتفاق بناء على توافر المعلومات اللازمة لذلك.

 

أفضل شركة أعمال الدهانات بالرياض

إن شركة صيانة هي أفضل شركة توفر أعمال الدهانات بالرياض ، حيث توفر الشركة أفضل العمال المتخصصين في هذه الأعمال ولديهم الخبرة والمهارة الكبيرة في ذلك ، كما توفر الشركة أفضل المواد التي يتم استخدامها ، هذا بالإضافة إلى تحديد وقت التسليم بشكل دقيق دون تأجيل لأي عذر من الأعذار عامل تركيب ورق جدران .

بالإضافة لذلك توفر الشركة أفضل الأسعار داخل المملكة ، لذلك إذا كنت تود الحصول على خدمة متكاملة بأفضل الأسعار وبأعلى جودة ، لا تتردد في التواصل مع الشركة من خلال الأرقام الموضحة على الموقع.